25 Mar , 2021

بن عقيل: حققنا نتائج جيدة في المرحلة الأولى لكن طموحنا أكبر

بن عقيل: حققنا نتائج جيدة في المرحلة الأولى لكن طموحنا أكبر

مهدياً الإنجاز إلى حضرة صاحب السمو ولأهل قطر كافة





لدينا أوراق قوية في السن الكبيرة والسيف شحاني بإذن الله





مازلنا في الصدارة بـ 4 رموز قوية وإن شاء الله القادم أفضل

لبرقه- الشحانية

واصلت مؤسسة هجن الشحانية تألقها الكبير في مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لسباق الهجن العربية الأصيلة، وحصدت مساء اليوم الخميس 25 مارس 2021، رمزين ذهبيين جديدين لتحلق في صدارة المؤسسات العملاقة التي تشارك في هذا المهرجان السنوي الكبير بـ 4 رموز من أصل 8 مقابل 3 رموز لهجن الرئاسة ورمز وحيد لهجن العاصفة.

وحصدت هجن الشحانية خنجري الجذاع قعدان للمفتوح والعمانيات عن طريق “مستحيل” و”فخر” مع المضمرين الكبيرين محمد بن خالد العطية وجارالله بن عقيل.

مازلنا في الصدارة

عن هذا الفوز الغالي تحدث البرنس جارالله بن عقيل مضمر هجن الشعار العنابي في تصريحات خاصة للبرقه، حيث أكد على رضاهم عما حققوه في المرحلة الأولى من عمر المهرجان السنوي الكبير، مشيراً إلى أن هجن الشحانية كانت تطمح لأكثر من ذلك لكن الحمد لله مازلنا في الصدارة بـ 4 رموز من أصل 8 وإن شاء الله القادم أفضل.

وأضاف البرنس: الجميع يعرف أن هجن الشحانية لم تخرج من الميدان منذ 3 سنوات، وبالتأكيد الهجن القادمة من الخارج تكون فرصتها أكبر في الفوز لأنها تكون مرتاحة أكثر لأن الحركة تساعدها أكثر، ولكن مستوى هجن الشحانية مازال يبشر بالخير وفي السن الكبيرة ستكون لها الأفضلية وإن شاء الله السيف شحاني.

طموح كبير

مضيفاً: طموحنا أكثر مما حققنا ودائما نسعى للفوز في كل الأشواط، وإن شاء الله القادم أفضل، المستويات قوية والمهرجان قوي جداً ولكن مؤسسة هجن الشحانية قادرة على الفوز في كل الظروف وكل الميادين.

وعن فوز “فخر” بخنجر القعدان عمانيات تحت قيادته، قال البرنس إنه سعيد بهذا الفوز، مشيراً إلى أن “فخر” صاحب مستوى قوي وفي رصيده رمز في مهرجان الأمير الوالد قبل أن نقوم بشرائه من بن هديبان، مهديا الفوز إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى كل القائمين على مؤسسة هجن الشحانية وداعمي رياضة التراث، ولكل أهل قطر كافة.