23 يناير , 2021

بن سالمين: توقعنا تتويج “شاهين” بالخنجر رغم الوعكة الصحية التي مر بها مؤخراً

بن سالمين: توقعنا تتويج “شاهين” بالخنجر رغم الوعكة الصحية التي مر بها مؤخراً

لبرقه- الشحانية

تألق “شاهين” ملك عبيد حمد جارالله بن سالمين، في الشوط الرابع الرئيسي وقاد مقدمة الشوط بقوة وأريحية، حتى حسم الفوز بالخنجر الفضي للثنايا قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 12:35:98 دقيقة.

وعقب تتويجه بالخنجر الغالي قال سالم بن حمد بن سالمين في تصريحات خاصة للبرقه، إنهم سعداء بهذا الفوز الغالي الذي تحقق في مهرجان كبير يحمل اسم سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، حفظه الله، مؤكداً أن الفوز في مهرجان يحمل اسم سمو الأمير الوالد هو شرف كبير لنا.

قعود سبوق

وعن “شاهين” وأدائه في الشوط القوي وحسم الفوز بالخنجر وجائزة الـ 700 ألف ريال، قال بن سالمين: شاهين قعود سبوق وقوي وله أكثر من إنجاز سابق، حاصل على رمز في مهرجا المؤسس هذا الموسم، واليوم الحمد لله كرر إنجازه رغم انه أصيب منذ فترة لكنه تدارك الأمر وفاز اليوم بتوفيق الله.

مضيفاً: كان لدينا بعض التخوف بسبب الإصابة التي كان يعاني منها “شاهين” قبل فترة، لكن آمالنا فيه كانت كبيرة للغاية، وكنا نتوقعه تتويجه اليوم لأنه صاحب أداء قوي ومستوى مميز، والحمد لله وفق وأسعدنا بهذا الفوز الغالي الذي كلل مجهودنا بإنجاز مهم ونحمد لله على الفوز.

سلالة شاهين

وعن سلالة “شاهين” وطبيعة ركضه، قال بن سالمين: “شاهين” ينحدر من سلالة قوية، أبوه “شاهين” ملك الشيخ حمدان بن راشد، وأمه عمانية، أما طبيعة ركضه فهو  يكون قريباً من المقدمة ويلحق في الأمتار الأخيرة كما فعل اليوم، والحمد لله الجهد المبذول معه حصدنا ثماره اليوم.

وختم بن سالمين بإهدائه إنجاز “شاهين” إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى جارالله بن حمد بن سالمين، وإلى كل أهل قطر ومحبي الشعار.