27 Jan , 2021

المسند: “نسيم” أهدتنا أغلى السيوف.. وطموحنا الرموز الكبيرة دائماً

المسند: “نسيم” أهدتنا أغلى السيوف.. وطموحنا الرموز الكبيرة دائماً

مهدياً الإنجاز لـ اللورد عبدالله العيدة

نحضر من الآن للفوز بسيف سمو الأمير المفدى ولن أتنازل عنه


لبرقه- الشحانية


عبر الأنيق ناصر بن عبدالله أحمد المسند عن سعادته الكبيرة بتتويجه بأغلى رموز مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، السيف الفضي للحيل مفتوح، في مسك ختام المهرجان السنوي الكبير مساء اليوم الأربعاء 27 يناير 2021.
وكانت “نسيم” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند، قد اقتنصت الفوز بسيف سمو الأمير الوالد، السيف الفضي للحيل مفتوح، بعد أداء بارع في الشوط الختامي للمهرجان، محققة توقيتاً زمنياً قدره 12:18:10 دقيقة.

جهود كبيرة


وعقب تتويجه بالسيف الغالي من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، قال المسند في تصريحات خاصة لنا، إنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الكبير الذي تحقق اليوم، مؤكداً أن هذا الفوز وهذا الإنجاز وراءه جهود جبارة بذلت خلال الفترة الماضية من أجل هذه اللحظة، والحمد لله كللت جهودنا بالنجاح وحققنا الفوز بأغلى الرموز بجدارة كبيرة وبثنائية تحمل شعارنا على مقدمة شوط الأشواط.

هدف رئيسي


وأضاف المسند أن السيوف والرموز الكبرى تظل دائماً هدفنا الرئيسي في كل المهرجانات، ونبذل كل ما بوسعنا من أجل الفوز بها، فالعمل لا يتوقف والشعار دائما يبحث عن التميز وحصد أقوى الرموز في كل المناسبات، ومن اليوم سنبدأ التجهيز القوي للفوز بسيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإن شاء الله يكون من نصيبنا ولن أتنازل عنه.
مضيفاً: ستظل الصدارة هدفنا الرئيسي نرحب بالمنافسة مع الجميع، لكننا نبذل جهوداً كبيرة للغاية لنظل في المقدمة وفي الصدارة.

ثقة تامة


وحول فوز “نسيم” بالسيف الغالي وهل كان ينافس عليها هي أم أنها كانت من بين أوراقه الرابحة التي شارك بها في شوط السيف، قال المسند : الترشيحات كانت كثيرة، والأسماء كانت عديدة، لكنني كنت على ثقة تامة بأن “نسيم” هي التي ستعانق السيف، ولا أحد غيرها، وكما شاهد الجميع “نسيم” سيطرت على الأمور بأريحية كبيرة وابتعدت عن أقرب منافسيها بفارق مريح، وفي الختام أهدى هذا الفوز إلى أخي اللورد عبد الله بن سعيد العيدة.