المحلي الثالث على خط الإنطلاق غداً

المحلي الثالث على خط الإنطلاق غداً

6 أكتوبر , 2020

30 سيارة تشعل المنافسات

ترقب كبير للسباق والعودة لنظام الفترتين من جديد

لبرقه- الشحانية

في إطار منافسات سباقات الهجن بالشحانية موسم 2020/ 2021 سوف ينطلق صباح غد الأربعاء 7 أكتوبر 2020 منافسات السباق المحلي الثالث والتي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرين، خاصة وأنه تم رصد جوائز عينية قيمة لهذه المنافسات عبارة عن 30 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في أشواط الحقايق واللقايا من هجن الأشواط العامة.

بخلاف الجوائز العينية (السيارات) التي رصدت 15 منها لسن الحقايق و 15 للقايا، هناك تسعيرة لهذه الأشواط فصاحب المركز الأول في رئيسي الحقايق بكار التي تقام في مساء الخميس 8 أكتوبر ستكون القيمة التقديرية للحقه مليون 200 ألف ريال، وفي رئيسي القعدان مليون ريال، ثم شوط السباق الثالث والذي يوافق الثاني للبكار في المجموع ستكون قيمته في التسعيرة مليون و200 ألف ريال (إنتاج)، ثم الشوط الرابع في المجموع سيكون مليون للقعود الفائز بالمركز الأول من سن الحقايق إنتاج.

أما منافسات اللقايا فتكون أكثر إثارة خاصة وأن القيمة التقديرية لصاحبة المركز الأول في الشوط الرئيسي للبكار المفتوح مليون ونصف المليون ريال وكذلك شوط الإنتاج البكار الذي يوافق الثالث في المجموع، بالمقابل تكون القيمة التقديرية للقعود في شوط اللقايا القعدان المفتوح مليون و200 ألف ريال، وكذلك في شوط القعدان الإنتاج الذي يوافق الرابع في المجموع.

كما نذكر متابعينا بأن ضربة البداية صباح الغد فتكون بانطلاقة سن الحقايق من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ من مسافة الـ 3 كيلومترات، على أن تستكمل التحديات في الفترة المسائية بمنافسات سن اللقايا من هجن الأشواط المفتوحة من مسافة الـ 4 كيلومترات.

كما ستكون الإثارة حاضرة أيضا على أرضية ميدان لبصير بانطلاقة سن الحقايق (أشواط عامة) بالفترة الصباحية من مسافة 3 كم، وأشواط اللقايا (أشواط عامة) في الفترة المسائية من مسافة 4 كم.

هذا وسوف يكون التحضير للفترة الصباحية في تمام الساعة الخامسة صباحا على أن تكون الإنطلاقة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

أما التحضير للفترة المسائية فسيكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساء على أن تكون الإنطلاقة في الساعة الثالثة مساء.