31 Mar , 2021

العيدة: أنا والمسند عينان في رأس.. وأبارك لكل الفائزين

العيدة: أنا والمسند عينان في رأس.. وأبارك لكل الفائزين

.

أكد أن فوز الهجن القطرية بكامل الرموز إنجاز كبير

.

لبرقه- الشحانية

اقتنصت “درة” ملك هجن السيلية الفوز بالشلفة الفضية المخصصة لشوط الحيل عمانيات، بتوقيت قدره 12.16.03 دقيقة، في مسك ختام المهرجان السنوي الكبير على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء اليوم الأربعاء 31 مارس 2021.

كما قدم شعار هجن السيلية المملوك للورد عبدالله بن سعيد العيدة أداء قويا في شوط السيف الفضي، وكان بمثابة نقطة فارقة لخدمة المسند على مقدمة الشوط والتمكين من حسمه وبقاء السيف الغالي في الشحانية.

عن فوز “درة” بشلفة العمانيات وعن إنجاز الهجن القطرية في اليوم الختامي من المهرجان السنوي الكبير فيما يخص هجن القبائل، قال اللورد عبدالله بن سعيد العيدة في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجه بالشلفة اليوم، إنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز الكبير الذي حققته القطرية القطرية عموماً، وهجن السيلية على وجه الخصوص، مؤكداً أن بقاء السيف في الشحانية هو تحدي كبير نجحنا فيه والحمد لله، وإن شاء الله نتمنى الفوز لهجن الشحانية بالسيف الذهبي وبكل الرموز الكبرى غداً في آخر محطات المهرجان السنوي الكبير.

مضيفاً: أبارك لأخي ناصر عبدالله المسند وأهنيه، أنا وناصر المسند عينان في راس، وأبارك لكل أهل الشحانية ومشجعي شعاراتنا في كل مكان، وأقول لهم مبروك وأنتم تستاهلون.

مشيراً إلى أنه يستعد للمشاركة في ختامي المرموم وإن شاء الله تحقق هجن السيلية ما نصبو إليه في هذا الختامي الكبير وأتمنى التوفيق لكل المشاركين.