28 يناير , 2021

العطية: أهدي إنجاز “طواري” لمؤسسة هجن الشحانية والقائمين عليها

العطية: أهدي إنجاز “طواري”  لمؤسسة هجن الشحانية والقائمين عليها




لبرقه- الشحانية

للمرة الثانية على التوالي وفي أقل من شهرين حققت “طواري” ملك هجن الشحانية الفوز بالشلفة الذهبية للحيل العمانيات، بعدما قادها الحوت محمد بن خالد العطية للتألق من جديد خلال منافسات الفترة المسائية لليوم الختامي بمهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة، أمس الأربعاء 27 يناير 2021.

وحققت “طواري” الفوز بالشلفة الذهبية للحيل العمانيات في توقيت زمني مميز قدره 12.19.98 دقيقة، لتؤكد سيطرة هجن الشعار العنابي على أقوى الرموز التي شاركت في أشواطها.

سعادة كبيرة

وعقب تتويجه بالشلفة الغالية من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الاولمبية القطرية، قال المضمر المتألق محمد بن خالد العطية إن فوز “طواري” بالشلفة كان متوقعاً، خاصة أنه صاحبة نفس الرمز في مهرجان المؤسس، وهي صاحبة مستوى قوي ومميز، والحمد لله التوفيق حالفنا وحققنا المراد في هذا الشوط القوي.

وأضاف العطية: هجن الشحانية معروفة بمستواها القوي في كل المنافسات، ومهما كانت الضغوط من المنافسين تظل هجن الشعار الأدعم المرشح الأقوى للفوز بالرموز، لتسعد جماهيرها ومشجعيها في كل مكان.

وختم العطية بإهدائه الفوز والشلفة الغالية إلى مؤسسة هجن الشحانية وكل القائمين عليها، متمنياً التوفيق في المهرجان القادم وتحقيق الفوز بسيف سمو الأمير المفدى.