8 Dec , 2020

“الراسية” و”مبدع” يهديان هجن الشحانية ناموسي الحيل والزمول

“الراسية” و”مبدع” يهديان هجن الشحانية ناموسي الحيل والزمول

لبرقه- الشحانية

كان التميز والإبداع عنواناً لشوط الحيل الرئيسي، حيث أنهت “الراسية” ملك هجن الشحانية مهمتها بإمتياز متصدرة االمنافسات معها بالشوط القوي، وذلك بتكتيك من المضمر الذهبي سالم بن فاران المري، حيث قطعت “الراسية” مسافة الثمانية كيلومترات في زمن وقدره 12 دقيقة و33 ثانية و69 جزء من الثانية، وذلك ضمن منافسات الفترة المسائية من اليوم قبل الأخير لمهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني “طيب الله ثراه” للهجن العربية الأصيلة.

وتركت “الراسية” مركز الوصافة لـ “الشامخة” التي سجلت 12.35.23 دقيقة، جاءت “نبضه” على المركز الثالث بتوقيت 12.35.27 دقيقة والإثنتين بشعار هجن الشحانية وتحت إدارة المضمر محمد بن خالد العطية.

مبدع يبدع

فيما واصلت هجن الشحانية تألقها في شوط الزمول الرئيسي لتقدم “مبدع” الذي صال وجال وحط الرحال عند خط النهاية الذي رصد له 12.55.01 دقيقة، وذلك بأوامر من المضمر الشبل جابر بن سالم بن فاران المري، ليكون “منصف” بالشعار العنابي أيضا ومع المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية هو من جاء على المركز الثاني بتوقيت قدره 13.00.61، وجاء ثالثا “ضاوي” للشحانية مع المضمر البرنس جارالله بن عقيل المري بتوقيت زمني قدره 13.07.13 دقيقة.

أنقره الأسرع

بينما ذهب التوقيت الأفضل من نصيب “أنقره” ملك هجن الشحانية والتي حصلت على ناموس الشوط الثالث حينما قادها المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية لتسجل 12.16.05 دقيقة.

وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط الخمسة التي أقيمت مساء اليوم على النحو التالي: