هجن الشحانية تسدل الستار على منافسات المحلي الثاني بحسمها ناموسي الحيل والزمول

هجن الشحانية تسدل الستار على منافسات المحلي الثاني بحسمها ناموسي الحيل والزمول

28 سبتمبر , 2020

هجن الغرافة تسجل التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

اسدل الستار صباح اليوم الإثنين الموافق 28 سبتمبر 2020 على منافسات السباق المحلي الثاني بتحديات الحيل والزمول من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، والتي سيطرت فيها هجن الشحانية على صدارة الشوطين الرئيسيين بقيادة المضمر الذهبي سالم بن فاران المري الذي قاد “نوادر” في شوط الحيل، و”كفو” في شوط الزمول.

نوادر

على الرغم من محاولات الأصايل لكسب الفوز إلا أن “نوادر” لهجن الشحانية كانت أكثر همة وتألقاً في الهيمنة على صدارة الشوط الرئيسي للحيل، حيث قطعت مسافة الـ 5 كيلومترات في توقيت زمني قدره 7 دقائق و52 ثانية و21 جزء من الثانية، تاركة الوصافة لـ “طراقة” ملك الشحانية أيضا بقيادة المشاغب محمد بن خالد العطية، وجاءت ثالثة “الملاحة” للشحانية أيضا.

كفو

وعاد الذهبي مرة أخرى مع “كفو” ليضيف إنجازا آخر لخزينة مؤسسة هجن الشحانية وينتزع ناموس الزمول بتوقيت زمني قدره 8 دقائق و3 ثواني و11 جزء من الثانية، ليكون “برزان” بشعاره الأدعم هو من حل وصيفا بتوقيت 8.03.69، بينما جاء ثالثا “ممنون” للشحانية أيضا على المركز الثالث بتوقيت 8.09.21.

الذيبة

بينما أظهرت النجمة “الذيبة” لهجن الغرافة موهبتها الفذة في تقديمها شوطاً قوياً أبهرت به المتابعين للسباق بقيادة المضمر سالم عامر المدهوشي مسجلة أفضل توقيت في السباق والذي بلغ 7 دقائق و49 ثانية و13 جزء من الثانية، وذلك عن ناموس الشوط الثالث.

وجاءت نتائج الأشواط العشرة التي أقيمت صباح اليوم في ختام السباق المحلي الثاني على النحو التالي: