في أول انطلاقة مسائية.. “مهابة” تهدي هجن الشحانية ناموس اللقايا بكار مفتوح

7 أكتوبر , 2020

“كرار” يمنح أم الزبار ناموس القعدان.. و”مخايل” تفوز برئيسي الإنتاج

“مواري” تزين ماراثون المنافسات بتحقيق أفضل التوقيتات في الشوط الختامي

لبرقه- الشحانية

عادت الحياة للسباقات المسائية من جديد بعد توقف دام أكثر من 8 أشهر لم يشهد ميدان التحدي أي سباق مسائي خلالها، حيث أقيمت مساء اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 أشواط اللقايا مفتوح، من نقطة الـ 4 كم، والتي شهدت تنافساً كبيراً بين عديد الشعارات والمطايا المملوكة لأصحاب السمو والسعادة الشيوخ، ضمن منافسات السباق المحلي الثالث.

مهابة تتألق

وتألقت “مهابة” المملوكة لهجن الشحانية، في الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، وتمكنت من حسم ناموس الشوط القوي، تحت قيادة المضمر المخضرم جارالله محمد بن عقيل، محققة توقيتاً زمنياً قدره 6.03.90 دقيقة، متفوقة على زميلتها ورفيقة دربها “الماجدة” ملك هجن الشحانية التي حلت وصيفة بتوقيت زمني قدره 6.04.16 دقيقة.

أم الزبار تتفوق

فيما تفوق “كرار” ملك هجن إنتاج أم الزبار في الشوط الثاني الرئيسي للقعدان مفتوح، وتمكن من الظفر بناموس الشوط، مدفوعاً بتعليمات مضمره جابر علي الجابر النجم المري، واحتاج “كرار” 6 دقائق وثانية واحدة و54 جزءاً من الثانية ليعلن نفسه بطلاً لواحد من أقوى وأهم أشواط هذه الأمسية التراثية القوية.

كما حسمت “مخايل” ملك هجن إنتاج أم الزبار الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للقايا بكار إنتاج، تحت قيادة مضمرها مبارك محمد بن صرير، محققة توقيتاً زمنياً قدره 6.01.09.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيتات هذه الأمسية التراثية القوية، فحققته “مواري” ملك هجن إنتاج أم الزبار في آخر الأشواط، عندما حسمت الفوز بناموس الشوط الثامن عشر للقايا بكار إنتاج بتوقيت زمني قدره 6.00.40 دقيقة.

وتوالت انطلاقات اللقايا مفتوح مساء اليوم على مدار 18 شوطاً، خصصت 5 منها للإنتاج، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: