“غزر” تهدي بن عنزان ناموس الثنايا بكار مفتوح

“غزر” تهدي بن عنزان ناموس الثنايا بكار مفتوح

25 سبتمبر , 2020

في مستهل منافسات الكبار بالمحلي الثاني

“مبلش” ملك جابر المري يحسم رئيسي القعدان

“معزة” لعلي البريص تنتزع رئيسي البكار إنتاج

“الحاكم” يحكم قبضته على ناموس القعدان إنتاج بأفضل توقيت

لبرقه- الشحانية

انتزعت “غزر” ملك سالم بن عنزان بن خاتم النعيمي ناموس الثنايا بكار مفتوح، بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، محققة توقيتا زمنيا قدره 7.52.90، وذلك في مستهل منافسات الكبار بالسباق المحلي الثاني بالشحانية، صباح اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020، لتهدي بن عنزان أقوى نواميس هذا الصباح التراثي الراقي.

مبلش يتألق

كما تألق “مبلش” ملك جابر علي جابر النجم المري، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، ليحقق الفوز بناموس الشوط القوي، بتوقيت زمني قدره 7.55.76.

فيما تمكنت “ريما” ملك عبدالمحسن سالم جابر الجربوعي من الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 7.53.22، وفاز “شاهين” ملك فاران عتيق محمد البريد المري بناموس شوط الثنايا قعدان عمانيات بتوقيت 7.55.88.

أشواط الإنتاج

وفي أشواط الإنتاج تألقت العديد من الشعارات التي اندفعت بحثا عن شرف الفوز في هذا المعترك القوي، واستطاعت “معزة” ملك علي راشد علي البريص المري أن تحسم الفوز بناموس الشوط الرئيسي للثنايا بكار إنتاج، فيما أحكم “الحاكم” قبضته على مقدمة الشوط الرئيسي للثنايا قعدان إنتاج، ليهدي مالكه محسن علي مبارك الفراج ناموس الشوط بتوقيت قوي ومميز هو الأفضل في منافسات اليوم قدره 7.47.42.

وتوالت انطلاقات الثنايا بكار وقعدان قبائل صباح اليوم على مدار 15 شوطا، خصصت الأربعة الأخيرة منها للإنتاج الشخصي، وجرت جميع المنافسات من نقطة الـ 6 كيلومترات، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: