الهاملي يغرد بأقوى نواميس اللقايا قبائل

الهاملي يغرد بأقوى نواميس اللقايا قبائل

9 أكتوبر , 2020

 بن قريع يحتفل بسيارة القعدان بعد أداء مميز

“الحاكمة” لبن شفيع تحكم سيطرتها على ناموس البكار إنتاج

“شيبوب” يهدي شعار بن عقيل سيارة القعدان.. و”الصدارة” تتصدر أفضل التوقيتات

لبرقه- الشحانية

تواصلت لليوم الثالث على التوالي منافسات السباق المحلي الثالث للهجن العربية، بميدان الشحانية، حيث خصصت الفترة المسائية اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020، لأشواط اللقايا قبائل، والتي شهدت تنافساً قوياً وندية كبيرة، بين الشعارات المشاركة بحثاً عن النواميس والسيارات الخمسة عشرة التي خصصت لمنافسات اليوم.

وهيلة تتصدر

وقصت “وهيلة” ملك محمد ثاني عبدالله الهاملي شريط الافتتاح، بعد أن تصدرت الشوط الأول الرئيسي للقايا بكار مفتوح، لتقتنص أقوى نواميس اليوم وتتصدر أهم المشاهد الإعلامية بفوزها بسيارة اللقايا بكار مفتوح بتوقيت زمني قدره 6.00.86 دقيقة.

رئيسي القعدان

كما تألق “غابن” ملك علي حمد بخيت بن قريع المري، في الشوط الثاني الرئيسي للقايا قعدان مفتوح، وقدم “غابن” أداء مميزاً وقوياً استحق عليه إشادة المتابعين، لينتزع الناموس والسيارة المخصصة للقعدان مفتوح بتوقيت زمني قدره 6.01.28 دقيقة.

الحاكمة تحكم

فيما أحكمت “الحاكمة” ملك راشد علي شفيع الفهيدة، سيطرتها التامة على مقدمة الشوط الثالث الرئيسي المخصص للقايا بكار إنتاج، وقدمت “الحاكمة” مستوى قوياً في الشوط الذي تنافست فيه العديد من الشعارات الباحثة عن مجد الإنتاج، لكن “الحاكمة” حكمت ووصلت لخط النواميس قبل الجميع، قاطعة رحلة السباق في توقيت زمني قدره 5.59.44 دقيقة.

شيبوب يتسلل

وحسم “شيبوب” ملك محمد طالب بن عقيل النابت الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي للقايا قعدان إنتاج، بعد أن تسلل إلى المقدمة وسيطر عليها بقوة، ليكمل مهمته بنجاح في الظفر بناموس واحد من أقوى أشواط اليوم، مهدياً السيارة والناموس لشعار بن عقيل، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 5.59.64 دقيقة.

وتوالت انطلاقات اللقايا قبائل مساء اليوم على مدار 15 شوطاً، خصصت لها 15 سيارة كجوائز للمراكز الأولى في كل الأشواط وذلك بخلاف الجوائز المادية لبقية المراكز.. وفي الجدول التالي نرصد تفاصيل نتائج وتوقيتات جميع الأشواط: